الاخبارمتفرقات

خولة الفرجاني تتحدث عن تفاصيل جديدة ومثيرة حول زواجها العرفي بفوزي بن قمرة

كشفت السيدة خولة الفرجاني وهي مواطنة تونسية مستقرة في كندا أن المنشد الديني المعروف فوزي بن قمرة هو الأب الشرعي لابنتهما « أميرة » وذلك وفق ما كشفته نتائج التحليل الجيني في كندا، ولم تخف خولة الفرجاني أنها تزوجت بفوزي بن قمرة خارج الإطار القانوني والشرعي، أي عرفيا.

و أوضحت الفرجاني ، أن الأسباب التي دفعتها إلى الحديث عن هذه القضية هو حضور بن قمرة في برنامج « لاباس » على قناة الحوار التونسي نافيا أن تكون له ابنة عندما تحدث عن أبنائها الأربعة، كما أكدت أن المنشط نوفل الورتاني يعلم بأمر الطفلة التي أنجبتها من فوزي بن قمرة إضافة إلى عدة فنانين آخرين.

و قالت خولة الفرجاني ، إنها لن تتخلى عن حق ابنتها ، مشيدة بدعم العديد من الفنانين والشخصيات وأصدقائها وبعض وسائل الإعلام في قضيتها خاصة أنها تحمل ، هي و ابنتها ، الجنسية الكندية .
وأضافت أنها لم تتصل بفوز بن قمرة منذ مدة طويلة وإنما أرسلت له صورة ابنته بتطبيقة « Viber » ، مشيرة أن زوجة فوزي بن قمرة على علم بزواجها منه وبابنتها وحثتها على التخلي عن الجنين أو إسقاطه وقالت لها حرفيًا « بوها ديما يدعيلها باش تموت » .

وأشارت إلى أن القضاء سيبُت في القضية يوم 10 جانفي القادم كضيفة أنها لن تفرط في حق ابنتها وعند صدور الحكم ستنشر وستوضح تفاصيل أكثر عن علاقتها به.

(راديو ماد)

الوسوم

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!
إغلاق