الرياضةوطنية

مفاجأة في هوية الشخص الذي اقترح المدرب مضوي على رضا شرف الدين

أكدت مصادر مطلعة ، اليوم الأحد 10 ديسمبر 2017، أن المفاوضات بين إدارة النجم الرياضي الساحلي ومدرب وفاق سطيف الجزائري خير الدين مضوي انطلقت قبل حوالي أسبوع من الآن، وتحديدا من جانب رئيس النادي رضا شرف الدين الذي اتصل بمضوي واقترح عليه تولي المنصب.

ووفق ذات المصادر، فإن مضوي أعلم شرف الدين بكافة تفاصيل عقده والجراية التي يتقاضاها مع فريقه وفاق سطيف، وطلب أن يتمّ التفاوض بصفة رسمية في الجزائر وهو ما وافق عليه رئيس النجم الذي أوفد ممثلين عن الهيئة إلى مدينة سطيف، أين أقاموا في نزل “منار العلمة” تحديدا، قبل أن تجمعهم جلسة بالمدرب مضوي، حصل خلالها الاتفاق بين الطرفين.

وقد علم رئيس الوفاق حسان حمار بتواجد ممثلين عن النجم الساحلي بإحدى نزل مدينة سطيف، لكنه كان يظن أن سبب وجودهم هو الرغبة في التعاقد مع لاعبي الفريق عبد المومن جابو وأكرم جحنيط، قبل أن ترده معلومات عن السبب الحقيقي وراء تواجد مسؤولي “ليتوال” في سطيف، حينها غضب الرجل لأن مضوي أخفى عنه الأمر.

العلاقة بين المدرب مضوي ورئيس الوفاق حسان حمار توترت بعد نهاية مباراة دفاع تاجنانت الأخيرة في البطولة الجزائرية، حين تحدث خير الدين مضوي مع لاعبي الوفاق وقال لهم أنها المقابلة الأخيرة له على رأس الإطار الفني للفريق، ليردّ عليه حسان حمار بالقول “لن تذهب إلى أي مكان”، ثم يغادر الملعب غاضبا.

وفي سياق آخر، ذكر مصدر مطلع  أن الغريب في الاتصالات مع خير الدين مضوي، هو أن الشخص الذي اقترحه على الهيئة المديرة للنجم الساحلي هو الفرنسي هوبار فيلود المدرب السابق للفريق، ما يعني أن فيلود لم يكتف بمغادرة “ليتوال” فحسب، وإنما اختار خليفته.

المصدر (آخر خبر أونلاين)

الوسوم

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!
إغلاق